الأحد، 9 أغسطس، 2015

برنامج هابي بيبي لادارة ‫#‏الحضانات‬ ومتابعة عملية الحسابات Happy Baby program for the management of nurseries


يساعد البرنامج على إدارة جميع الاعمال الخاصه بالحضانة بداية من تسجيل بيانات الاطفال والموظفين وادارة عمليات الغياب والشكاوى حتى عمل الميزانية وتسجيل كل الإيرادات والمصروفات الخارجه والوارده من والى الحضانة وارسال ايميلات لاولياء الامور باسم ايميل الحضانة بضغطه زر.
يتضمن البرنامج القوائم الآتيه 

-الاطفال
وفيها يتم تسجيل بيانات الاطفال والوالدين ومن الاشخاص المصرح لهم باستلام الطفل ومن يتصلون به في حالة الطواريء والاخوة وسهولة البحث عن طفل معين من خلال اسم الفصل بالإضافة إلى إمكانية إضافة صورة للطفل وتعديل أى بيانات والتعامل مع الغياب والشكاوى اونقل الطفل إلى الأرشيف فى حالة نهاية دراسته وتقييم الاطفال ومتابعه مستواهم الدراسي كما يوجد عدد من التنبيهات المهمة كتذكير باعياد الميلاد- تذكير بمن متاخر في دفع المصاريف-تذكير بمن له اخوه تعدوا سن الالتحاق بالحضانة .. .

- الموظفين
تضم كل بيانات الموظف ومتابعه عمليات الحضور والانصراف وعدد ساعات العمل والساعات الاضافية ومتابعة الشكاوي في الموظف ورصيد الاجازات والمتبقي من الاجازات وتقييم الموظفين والخصومات التي نالتها منذ بداية عملها في الحضانة

- الغياب
يتميز بسهولة معرفة الحضور والغياب من خلال تحديد اسم الفصل وتظهر قائمة لكل الاسماء الموجوده به وفيها يتم عمل select أمام الطفل وعلى أساسه تظهر قائمة بأسماء الحضور والغياب دون اى عناء بالاضافة الى امكانية رؤية الغياب الشهرى بالنسبه لكل طفل .

- قوائم الفصول
تضم كل الفصول ومنها يتم اختيارفصل معين وتظهر قائمة بكل اسماء الأطفال ومنها يتم معرفة الشهورالغيرمقيد بها هذ الطفل وتعديل حالة القيد لديه وإمكانية إضافة أى ملاحظات على الاطفال كل منهم على حدى وطباعة قوائم الفصول .
- دفتر الصندوق
من خلاله يتم تسجيل قيمة المصروفات ونوعها ( مصاريف إداريه - تاسيس - اثاث - نسبة شركات - تأمينات - مرتبات). 
قيمة الإيرادات ونوعها ( استضافات - مصروفات - مصاريف كتب - السيارة - كنتين ) وعلى ذلك تتم معرفة الرصيد اليومى والشهرى والسنوى للحضانة وكل ذلك يتم تسجيله بالتاريخ مع امكانية طباعة الداتا السابقه .

-الميزانية
وهى تعرض كل الإيرادات والمصروفات التى تم ادخالها فى دفتر الصندوق بطريقه مجدوله مع امكانية طباعتها .

-خاصية الاستدعاء :
ومنها يتم استدعاء الطفل من الفصل للإدارة أو نقله من فصل لآخر من خلال شبكة داخليه بكل فصل وعند الاستدعاء يتم التنبيه داخل الفصل المراد استدعاء الطفل منه او نقله من خلال شاشة تظهر عليها صورة الطفل
وصل عدد الحضانات التي طبقت برنامج ادارة الحضانات الي 1850حضانة في محافظات مصر المختلفة و7 دول عربية
طرح إصدار جديد من برنامج إدارة الحضانات ومتابعة عمليات الحسابات والغياب والحضور والانصراف والاجازات واعياد الميلاد والتقارير المختلفة ...الخ 
البرنامج يوجد ب 4 لغات ( اللغة العربية- الانجليزية- الفرنسية- الالمانية ).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق