الاثنين، 31 أغسطس، 2015

‫#‏شركة_ماكيندى‬ للخدمات والاستشارات الإدارية McKinsey & Company


#‏شركة_ماكيندى‬ للخدمات والاستشارات الإدارية McKinsey & Company
شركة ماكيندى هي شركة استشارات إدارية أمريكية متعددة الجنسيات. وتقوم بتحليل نوعي وكمي من أجل تقييم القرارات الإدارية. وتقديم المشورة إلى حوالى 80% من أكبر الشركات في العالم ، والتي تعتبر أكبر شركة للاستشارات الإدارية المرموقة .
تضم الشركة أكثر من 9000 من الاستشاريين وما يقرب من 2000 من المهنيين فى مجال البحوث والمعلومات . لديها مكاتب في أكثر من 60 بلدا، وتتحدث بأكثر من 120 لغة، وتمثل أكثر من 100 جنسية.
وتقدم خدمتها لمزيج واسع من المنظمات والخاص، العام و، والقطاع الاجتماعي ، وهى شراكة عالمية واحدة توحدها مجموعة قوية من القيم . وتعود ملكية الشركة التي تم اكتتبها من قبل 1400من الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

ليس لدى الشركة مقر بالمعنى التقليدي للكلمة. ولكن لديها العضو المنتدب في جميع أنحاء العالم، المنتخب من قبل الشركاء، ويتألف مجلس المساهمين لديها من شركاء ينتخبهم أقرانهم. يمثل ب 30 عضوا من أكثر من عشر جنسيات.
ويعتبر Dominic Barton هو العضو المنتدب العالمى لشركة ماكيندى.
وتصدر شركة ماكيندي مجلة فصلية ، تمول ها منظمة أبحاث معهد ماكينزي العالمي، وتنشر تقارير عن العديد من الموضوعات الإدارية، علاوة على تأليف العديد من الكتب الإدارية ذات التأثير . يبلغ حجم مبيعات الشركة حوالى 200بليون دولار سنويا . وتعمل الشركة من خلال قيم الموضوعية والاحتفاظ بسرية العميل مع ابتكار أساليب وافكار جديدة فى العمل علاوة على مبدا المشاركة . والإلتزام بالمسئولية الاجتماعية 
وتضم الشركة مستشارين من الأطباء والمهندسين ومديري الأعمال والموظفين الحكوميين ورجال الأعمال، والعلماء والباحتين من جنسيات وخلفيات ثقافية متعددة ، حيث تتيح الشركة لهم الفرصة لتوظيف مواهبهم فى التصدى للتحديات الهامة والمعقدة. تنوعها من الخلفية، بما يضمن لعملائهم الحصول على التوازن الفريد من الخبرة العميقة والواسعة. وترتكز رسالة الشركة كما صاغتها فى :
"مساعدة عملائنا على التميز الدائم والتحسين المستمر فى الآداء، وإنشاء شركة جاذبة، ومتطورة،، وراسخة ، بحيث تكون صورة ذهنية رائعة لدى الناس".
ولذلك تتمسك بقيم النزاهة المطلقة وإظهار الاحترام للتقاليد والثقافة المحلية، والاحتفاظ بسرية العملاء . من خلال تقديم الحلول الأكثر فعالية للمشكلات وبشكل عملى وبأقل تكلفة .

موقع الشركة :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق