الجمعة، 5 يونيو، 2015

"حكومة دبي الذكية" تطلق تطبيق "‫#‏دبي_للتوظيف‬




في أحدث خطواتها على طريق التحول نحو الحكومة الذكية والمدينة الذكية، أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية تطبيقها الذكي “دبي للتوظيف” (mJobs) المخصص للبحث عن وظائف حكومية في دبي عبر الأجهزة المحمولة.
ويتيح التطبيق الفرصة للباحثين عن العمل من خريجين وغيرهم التسجيل المجاني والبحث عن الشواغر المتوافرة في 18 جهة حكومية في دبي انضمت إلى التطبيق حتى الآن، والتقدم في الوقت نفسه بطلب التوظيف.

وقد تم تصميم التطبيق بواجهتين عربية وإنجليزية وتزويده بمجموعة كبيرة من المزايا التي تهم الباحثين عن الوظائف بهدف منحهم مزيدًا من الراحة عند استخدامه؛ مثل:
إنشاء حساب جديد، والوصول السريع للشواغر الوظيفية المتاحة، وإمكان استخدام نفس الحساب الخاص ببوابة التوظيف الإلكتروني
www.ejob.ae التابعة لحكومة دبي الذكية، والبحث حسب الدائرة وتاريخ النشر والكلمات المفتاحية، وإضافة الشواغر الوظيفية إلى "سلة الوظائف" للاطلاع عليها والتقدم لها لاحقًا، وإنشاء/ تحديث الملف الشخصي.

كما يتيح التطبيق للمتقدمين للوظائف إمكان تسجيل الدخول باستخدام الحساب الشخصي على الفيس بوك، وتقاسم الشواغر الوظيفية عبر العديد من القنوات، والتقدم لوظيفة شاغرة، ومشاركة وظيفة شاغرة مع الأصدقاء، وبالطبع إمكان تحميل الملفات والسير الذاتية (من دروب بوكس أو من الهاتف الذكي)، إضافة إلى مشاهدة الإشعارات ذات الصلة ومتابعة حالة الطلب.
ويحتوي التطبيق على العديد من الخدمات الأخرى، منها معلومات عن التطبيق وكيفية التواصل مع حكومة دبي الذكية، إضافة إلى مواقع الجهات الحكومية. كما تقدم الدائرة الدعم اللازم للجمهور حول التطبيق الجديد يوميًا 
وعلى مدى الساعة من خلال التواصل مع :

مركز الاتصال الموحد "اسأل دبي" على الرقم 600560000، أو البريد الإلكتروني help@dsg.gov.ae.
ويأتي إطلاق هذا التطبيق الذكي متناغماً مع محور الخدمات الذكية المترابطة الوارد في استراتيجية حكومة دبي الذكية (2014-2017) الذي يستلزم تقديم الخدمات الحكومية عن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الذكية الهواتف والأجهزة اللوحية.
للمزيد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق