الأحد، 28 يونيو، 2015

كلية التكنولوجيا والأنشطة الإبداعية بجامعة آسيا باسيفيك بماليزيا APU) APU Asia Pacific University)




تعرف ‫#‏كلية_التكنولوجيا‬ والأنشطة الإبداعية بجامعة آسيا باسيفيك (APU) بأنها إحدى جامعات ماليزيا الرائدة في التعليم العالي في مجال التكنولوجيا. وقد تأسست الجامعة في عام 1993 باسم معهد آسيا باسيفيك لتكنولوجيا المعلومات (APIIT)، واكتسبت مكانة رائدة لتميزها في مجال الخدمات التعليمية والبحوث والتنمية وتخرج منها أكثر من 14000 طالب من المتخصصين المحترفين في مجال التكنولوجيا في ماليزيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويحصل كل من معهد آسيا باسيفيك لتكنولوجيا المعلومات وجامعة آسيا باسيفيك باستمرار على جوائز عديدة لتميزها في مجال الخدمات التعليمية والبحوث والتنمية، لإنجازات طلابها البارزة.
يرجع ثراء جامعة آسيا باسيفيك والتنوع الثقافي بها إلى توافد الطلاب من أكثر من 60 بلدًا للدراسة والمعيشة هنا. وسوف تلتقي وتدرس مع طلاب من مختلف أنحاء المنطقة، مما يتيح لك الفرصة للتحدث والتواصل بلغات جديدة. ويتحدث الغالبية العظمى من الطلاب باللغة الإنجليزية، ويتم تقديم البرامج باللغة الإنجليزية. ويمكنك أيضًا أن تحصل على برامج إضافية في اللغة الإنجليزية قبل بدء دراستك.
وتقدم جامعة آسيا باسيفيك مجموعة كبيرة من الدراسات التي تغطي عدد كبير من المجالات، مع توظيف التكنولوجيا في حل المشكلات المختلفة باعتبارها التطبيق العملي للعلوم النظرية، وذلك من أجل تحقيق حياة أفضل وأكثر متعة وراحة. وتشجع جامعة آسيا باسيفيك الفكر الإبداعي من خلال برامجها الدراسية، وذلك بهدف تخريج أفراد يتعلمون ويعملون ويفكرون بشكل مختلف بانتهاج طرق ووسائل جديدة وأكثر كفاءة. والأهم من ذلك أن الجامعة تقوم بتخريج طلاب لديهم المهارات اللازمة لتحقيق مستقبل مهني ناجح ومثير، مما يمنحهم ميزات تنافسية تتيح لهم العديد من فرص التوظيف.
لماذا تختار الدراسة في جامعة آسيا باسيفيك
جامعة ماليزية خاصة رائدة
جامعة عالمية بحق تضم طلاب من أكثر من 90 بلدًا
برامجها معترف بها ومعتمدة من قِبَل هيئة المؤهلات الماليزية (MQA)
علاقات وشراكات أكاديمية مع جامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم
مراكز في الخارج في الهند وسريلانكا وباكستان


للمزيد :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق