الاثنين، 10 فبراير 2014

دليل المعارض الدولية International Exhibiting Guide



دليل المعارض  ،وهو عبارة عن  قاعدة بيانات دولية عبر الإنترنت ويقدم معلومات شاملة عن 15،000 من البرامج الحالية والمستقبلية للتجارة و الأحداث ، يشمل حوالى 3،000،000 من العارضين و 5000 من المنظمين  بخمس لغات مختلفة. وباستخدام هذه القاعدة من  البيانات يمكن للعارضين و الحضور من التعرف على  خطة المشاركة فى  أى معرض تجاري بصورة فعالة و بما يمكنهم  ويساعدهم  على إقامة علاقات تجارية جديدة .

لماذا المعاض الدولية :

المشاركة في المعارض هي وسيلة أساسية في المزيج التسويقي ألي شركة حيث أن المعرض هو الوسيلة التسويقية الوحيدة التي تسمح لك بـ :

• إطلا ق والتعريف بمنتجاتك الجديدة. 
• توليد مبيعات محلية وخارجية. 
• القيام بدراسة السوق. 
• بناء وتوثيق العلاقات مع الزبائن المحتملين والحاليين.
• بناء وتعزيز صورة شركتك وعالمتك التجارية في الأسواق.
• توليد أعمال وصفقات جديدة.
-اللقاء وجها لوجه مع الشركات المستهدفة.

فهناك مجموعة من الحقائق والأرقام أشارت إليها الدراسات :

- %83 من زوار المعرض التجاري لديهم القدرة أو التأثير على إتخاذ قرار الشراء .
• 72 % من زوار المعارض التجارية يقومون بعقد صفقات شراء إما أثناء فترة المعرض أو في المستقبل القريب.
• 54 ً % من الزوار يأتون خصيصا لرؤية الخدمات والمنتجات الجديدة. 
• 48 % يأتون لجمع المعلومات عن المنتجات المعروضة.
• 40 % لكي يبقوا على إطلاع على آخر تطورات التكنولوجيا.
• 15 % يأتون للتعرف على الشركات وممثليها المشاركين بالمعرض.


دليل المعارض التجارية:


الدليل على الرابط التالى :



مواقع لمعارض عالمية :

معرض ميلان الدولي - ايطاليا 
http://www.nuovopolofieramilano.it

معرض اندكس - دبي 2006
http://www.indexexhibition.com/

معرض كانتون- في الصين
http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp


للمزيد من أدلة المعارض حول العالم:







قائمة بالمعارض العالمية :


المجموعة العربية للمعارض الدولية :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق