الاثنين، 30 مارس، 2015

نماذج ‫#‏لاستطلاعات_الرأى‬ حول التعليم والمدارس والمؤسسات الأكاديمية على الأنترنت مباشرة Education, School, and Academic Online Surveys



الاستطلاعات على الرابط التالى سواء كنت في حاجة إلى فهم العوامل التي تشكل الرضا الوظيفى لأعضاء هيئة التدريس، أو التعرف على ردود الفعل لدى الطلاب على مسار الجيل الجديد، فاستطلاعات الراى على الانترنت يمكن أن تكشف عن البيانات التي من شأنها تحسين البرامج والعمليات ومدى الإنجاز الكلي. 
يمكن للجميع الاستفادة من المسوحات التعليمية و المهنية لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين والأساتذة والإداريين.
كما يمكن للمهنيين فى التربية استخدم الدراسات الاستقصائية على الإنترنت ، ويمكن للمسؤولين استخدام الدراسات الاستقصائية على الإنترنت فى فهم وقياس النظام التعليمي الخاص بك. وإليك بعض الأفكار.
أو تقييم العلاقات الأسرية / المدرسية. يمكن كذلك لمديري المدارس والمشرفين، ومجالس المدارس استخدام الاستقصاءات لمعرفة المزيد عن جوانب العلاقات الأسرية / المدرسة التي تدفع إلى الحصول على نتائج من الطلاب. 
إن SurveyMonke نموذج للشراكة مع كلية هارفارد للتربية والتعليم لإنشاء هذه المسوحات .
المسوحات ليست وسيلة رائعة للمتعلمين للتفكير في تعلمهم فقط ، ولكنها أيضا وسيلة فعالة لقياس مدى تحصيل الطلاب ومساعدة المعلمين على تحسين البرامج ومعالجة أوجه القصور، في حين يمكن للطلاب الحصول على رؤى
قيمة حول عمليات التعلم الخاصة بهم.
يمكن استخدام المسوحات أيضا فى التعرف على الآراء يصدد بعض القضايا التربوية الهامة كظاهرة العنف والبلطجة فى المدارس كما هو الحال بالنسبة لاستطلاع الرأى الذى أجرى من قبل وزارة التربية والتعليم فى كندا.


الاستطلاعات على الرابط التالى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق