الأحد، 4 يناير، 2015

مشروع مقترح لإنشاء معهد للحراسات الأمنية للنساء #بالسعودية Draft proposal to establish the Institute for Security guards for women in Saudi Arabia

Photo: ‎مشروع مقترح لإنشاء معهد للحراسات الأمنية للنساء #بالسعودية

 استعدت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض بتخصيص حارسات أمن لطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية أثناء آدائهن الاختبارات.
 وذلك بهدف حفظ الأمن، ومنع أية مشكلات قد تحدث من بعض الطالبات  طوال فترة الاختبارات استجابة لمطالبات عدد من مديرات المدارس.

ولذا يرى البعض  أن إنشاء معهد للحراسات الأمنية للنساء يستقطب خريجات المرحلة الثانوية سيكون مشروعا رائدا ومبتكرا ومربحا في نفس الوقت لو تبناه القطاع الخاص، وتخصص وظائف لخريجاته برواتب مجزية في مدارس البنات الحكومية والخاصة، وتتلقى فيه الطالبة فنون الدفاع عن النفس وأساليب التعامل مع حالات العنف والإيذاء، إلى جانب بعض المواد التربوية عن السلوك وعلم النفس..‎

استعدت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض بتخصيص حارسات أمن لطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية أثناء آدائهن الاختبارات.
وذلك بهدف حفظ الأمن، ومنع أية مشكلات قد تحدث من بعض الطالبات طوال فترة الاختبارات استجابة لمطالبات عدد من مديرات المدارس.

ولذا يرى البعض أن إنشاء معهد للحراسات الأمنية للنساء يستقطب خريجات المرحلة الثانوية سيكون مشروعا رائدا ومبتكرا ومربحا في نفس الوقت لو تبناه القطاع الخاص، وتخصص وظائف لخريجاته برواتب مجزية في مدارس البنات الحكومية والخاصة، وتتلقى فيه الطالبة فنون الدفاع عن النفس وأساليب التعامل مع حالات العنف والإيذاء، إلى جانب بعض المواد التربوية عن السلوك وعلم النفس..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق