الجمعة، 30 يناير، 2015

#متحف_القمامة والنفايات للأطفال فى ولاية كونيتيكت Garbage Museum

The Children's Garbage Museum

The Children's Garbage Museum

The Children's Garbage Museum

افتتح متحف القمامة والنفايات للأطفال فى ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة في عام 1993، وقد تم إنشاء مرفق لإعادة التدوير ومتحف بتكلفة 5 ملايين دولار، و مول عن طريق مجموعة من 19 من البلديات المحلية، والتي تعرف باسم لجنة إعادة تدوير كونيتيكت بالجنوب الغربي. وقد تم تشغيل المتحف من قبل هيئة استرداد الموارد بكونيتيكت والتي ركزت على تمكين الزائرين بالمعرفة حول إدارة النفايات ويسمح للزوار بمشاهدة عملية فرز المواد القابلة للتدوير، و عمليات سحقها قبل شحنها لمعالجتها وإعادة تدويرها ، ويهدف المعرض إلى توعية الأطفال بقضايا البيئة واستكشافها ، وتمكينهم من تحمل المسئولية عن بيئتهم ، ويعمل المتحف مع خبراء التربية فى مجال تصميم البرامج التعليمية الخاصة بالبيئة .
ويعالج المتحف حوالى 60000 طن من القمامة من 20 بلدة محلية . وينتج المتحف أيضا بعض المعروضات الفنية من المواد القابلة للتدوير .

وكان المعرض الأكثر شهرة للمهملات-O-saurus، قد قام بنحت ديناصور مصنوع من القمامة. وقد انخفض التمويل للمتحف في عام 2009 بسبب انتهاء العقود والركود الاقتصادى ، ولاستمرار فتح المتحف ، وافقت الجمعية العامة على تمويل المتحف من خلال السماح لوزارة الطاقة وحماية البيئة بتقديم منحة تصل إلى 100،000 دولار إلى المتحف .
وهذا الفيديو يأخذنا فى جولة داخل المتحف .

للمزيد :

http://en.wikipedia.org/wiki/Garbage_Museum

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق