الخميس، 30 أكتوبر، 2014

مدير مدرسة يكافئ طلابه برقصه #جانجام_ستايل . Director of the School rewards students dance Gangam Style

  
ناظر مدرسة يفي بوعده لطلبة مدرسته ويقوم بإعادة تمثيل كليب أغنية "غانغام ستايل" الشهير.

بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب " جانجام ستايل" العام الماضي عاد الكليب من جديد على اليوتيوب لينتشر بين مستخدمي الإنترنت لكن هذه المرة يقوم ببطولته مدير مدرسة ثانوية بريطانية.
كان "جيف هيوغس"، مدير مدرسة "بينكيث" الثانوية، قد وعد طلبته بأنه سيؤدي فيديو كليب المغني الكوري الشهيرة إذا ما استطاعوا تحقيق أعلى درجات النجاح في امتحاناتهم، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقد أظهرت نتائج الامتحانات أن المدرسة حققت أعلى معدلات نجاح في تاريخها حتى الآن وللاحتفال بذلك قام المدير و50 مدرساً مساعداً بإقامة كافة المشاهد الخاصة بالفيديو كليب، وقد ساعد في نجاح ذلك أن المدرسة متخصصة في الإعلام.

وذكر "هيوغس" (58 عاماً)، الذي على وشك التقاعد هذا العام، أنه كان يرغب في وضع رسالة تحفيزية للطلبة قبل الكريسماس عندما وعدهم بأداء الرقصة الشهيرة، مضيفاً أن الفكرة أصبحت فعالة مع اشتراك العديد من المدرسين فيها ومع تخصص المدرسة في الإعلام فقد اقترح فريق إعادة صنع كافة مشاهد الفيديو كليب.
وأشار "هيوغش" إلى أن المدرسة كانت في حاجة للكثير من التحسينات خاصة مع تقارير تشير إلى أن الطلبة واقعين تحت ضغط كبير والمدرسين في حاجة إلى تطوير تواصلهم مع الطلبة ما جعل الفكرة مناسبة للتخلص من الضغط وجعل المدرسين متواصلين بشكل أفضل مع تلاميذهم.
الفيديو الذي تم رفعه على اليوتيوب منذ أسبوع شاهده حتى الآن أكثر من 122 ألف مشاهد، وقد أشار "هيوغس" أنه لم يتخيل أبداً كل هذا الانتباه، مضيفاً أن الأمر رائع للمدرسة وذكرى عظيمة له على المستوى الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق