الجمعة، 20 فبراير، 2015

كيف تتعلم اللغة ‫#‏الهندية‬ How to Speak Hindi


هذا الموقع مصمم لتعليم اللغة الهندية مجانا خلال دروسنا مثلا المفردات ، العبارات و الجمل ، النحو و برنامج المساعدة على تذكر الكلمات.
تعتبر اللغة الهندية اللغة الثالثة في العالم (بجانب الإنجليز والصينيي ) ، حيث يتكلمها حوالى 600 مليون حول العالم. بالرغم من أن اللغة الهندية عندها عدّة مئات اللهجات، لايشبه أحدهما الآخر، وتتشابهة مع اللهجات الصينية الرئيسية. فأغلب متكلمي اللغة الهندية مركّزون في جنوب شرق آسيا.

من وجهة نظر تأريخية، تعتبر اللغة الهندية اللغة السليلة والمباشرة للسنسكريتي وجزء من عائلة اللغة الهندية الأوروبية. ولها عدة تأثيرات لسانية مرت خلال الأزمنة على اللغة الهندية، أكثرها أهمية جاء من تركية برتغالية عربية فارسية فارسية وبالطبع، الإنجليزية، التي جلبت زيادة مفردات ضخمة. كلّ هذه تركت علامتها لخلق اللغة الهندية التي يتكلّم بها اليوم مم اساعد على التشابه الشديد بينها وبين اللغات أخرى في المنطقة مثل أوردو (لغة رسمية لباكستان) على سبيل المثال. إذن لو أنّك تخطّط لتصبح متقن لعدة لغات آسيوية جنوبية .
من منظور التعلّم، اللغة الهندية لها بعض الخصائص المثيرة للاهتمام جدا. لفظ اللغة الهندية سهل جدا، منذ الرسائل تلفظ دائما تماماً بالطريقة المكتوبة، على خلاف أغلب اللغات الغربية. أكثر فصول “ تعلّم اللغة الهندية ” ستبدأ بقول بأنه ليس هناك صعوبات معيّنة في دراسة اللغة ما عدا ربّما بعض القواعد القاسيةالقليلة.
تعلّم اللغة الهندية من المنزل:
موقع هام لتعلم الهندية :
للمزيد : 
            
                                                                                                                                        
http://www.wikihow.com/SpeakHindi Zahra

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق