الجمعة، 13 فبراير، 2015

‫#‏المختبر_الإبداعى‬ ( رعاية وتوجيه المواهب العربية الشابة

Banner Image


 يعزز المختبر الإبداعى الإبداع في الكثير من المجالات الإعلامية والترفيهية مثل الأفلام، التلفزيون، الألعاب الإلكترونية، الهواتف المحمولة، الإنترنت، النشر، الرسوم المتحركة وغيرها الكثير.
كما يُعتبر وجهتك المثاليّة للاستفادة من الكثير من الفرص المميزة التي يقدمها لك، حيث يمكنك تطوير مهارات الرسوم المتحركة في أكاديمية كارتون نتورك للرسوم المتحركة، أو التدرب في أكاديمية twofour54 للألعاب الإلكترونية بالشراكة مع®Ubisoft لتصبح مطور العاب الإلكترونية مبدع، فضلاً عن اكتساب المهارات في إنتاج المحتوى في المختبر الإبداعي، والحصول على خبرة كبيرة في الإنتاج على أيدي خبراء متمرسين في برنامج إنتاجي.

وبذلك يمكنك الأنضمام إلى المختبر الإبداعي الذي يقوم برعاية وتوجيه المواهب العربية الشابة ويقدم لهم الدعم والتمويل لتحويل أفكارهم ومشاريعهم الإعلامية المتنوعة إلى واقع ملموس
تمويل المشاريع القابلة للتطبيق.
مجتمع إبداعي حيوي علي شبكه الإنترنت يتيح لكم فرصة التواصل ومشاركة الأفكار
الاستفاده من الخبرات الإنتاجية، الإرشاد واستخدام ارقي المعدات.
المختبر مساحة مخصصة لجميع أفراد مجتمع المختبر الإبداعي حيث يمكنهم الالتقاء، التفكير، العمل، قضاء اوقات الفراغ و التسلية.
فرص متميزة للمشاركة في دورات التدريب الداخلي، العمل التطوعي والعمل جنباً إلى جنب مع أحد الاشخاص المحترفين أو في مجال الإنتاج.


موقع المختبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق