الاثنين، 3 نوفمبر 2014

أغرب أساليب #الدعاية_والإعلان للترويج لقطاع الزراعة فى العالم Strangest advertising methods to promote the agriculture sector in the world


امتلاك  مهارات الأنشطة الزراعية من أهم معايير اختيار ملكة جمال أوغندا .
فقد نظمت أوغندا مسابقة للجمال بطريقة مبتكرة لتشجيع وتعزيز الزراعة في البلاد، حيث توجت «ليا كالانجوكا»، الفلاحة ذات الخبرة في تربية المواشي والدواجن، كملكة جمال لعام (2014- 2015).
وبعيدا عن المعايير النمطية لاختيار ملكات الجمال، كان الفوز بلقب ملكة جمال أوغندا لعام 2014 يتطلب مهارات جديدة، منها حلب البقر ورعاية الغنم، في مسعى للترويج لقطاع الزراعة في هذا البلد ، باعتبارها المورد الاقتصادي الأول في البلاد ، كما أنه يؤمن فرص عمل للشباب ، إلاأن ذلك يشكل تحديا لدى معظم الفتيات الآتيات من العاصمة كمبالا.
وذلك يعتبر أحد أساليب الدعاية لتشجيع تنمية المجال الزراعي والمرأة العاملة في هذا القطاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق