الخميس، 20 نوفمبر، 2014

أَرْوَع #المُدَوَّنَات العَرَبِيَّة !


10-مدونة التقنية بلا حدود

مدونة تُوفّر العديد من الأخبار التقنية على مدار الساعة مع تجربة لمجموعة من الأجهزة التقانية التي تهُم قطاع المستهلك كما أن المدونة تقوم بتغطية آخر المؤتمرات العالمية في نفس الوقت الذي يُقَامُ فيه.

الرابط : 

9. مدونة المحترف

و هي مدوّنة تقنية تُوفّر عدة دروس و شروحات مصوّرة و هي المدونة الفائزة بجائزة اليوتيوب بارتنر و كذلك جائزة أفضل مدونة في مسابقة مغرب ويب أواردز لسنة 2013.

الرابط : 

8. مدونة عالم التقنية

تُقدّمُ هذه المدونة عدة مقالات تقنية بشكل دوري منها مقالات تعليمية و أخرى إخبارية، الرائع في هاته المدونة أنها تُوفّر عدة تصنيفات بين كل ما هو أجهزة، شركات أو حتى برامج و مواقع.

الرابط :

7. مدونة أنا مستقل

يتناول في هذه المدونة المصمم تجاربه مع العمل الحُر و كيفية التعامُل مع الزبائن مع شرح طُرُق إبداعية في تنظيم الوقت و تجاوُز المشاكل التي قد يواجهُها كل شخص يعمل باستقلالية.

الرابط : iamlancer.com

6. مدونة معمل الألوان

مدوّنة تطرح فلسفة التصميم على الويب بطرق إحترافية و إبداعية .

الرابط : colorslab.net

5. موقع ثقف نفسك

بعد نجاح صفحة ثقف نفسك بادر مؤسسي الصفحة لتأسيس الموقع لنشر الثقافة و المعرفة بكل فروعها و يضُمُّ الموقع نصائح جد إبداعية و مفيدة في التعامُل مع الحياة بشكل أفضل.

الرابط :


4. مدونة عالم الإبداع

يعرضُ طُرُق إبداعية للنظر للأشياء بالتطرُّق الإحترافي لآخر التصاميم بمختلف التخصصات، أزوره كي أستلهِم أفكاراً جديدة في التصميم و في بعض الأحيان للقراءة عن مجالات غير مجالي بهدف الرفع من الثقافة العامة لدي.

الرابط : ibda3world.com

3. مدونة شبايك

يتطرّق الكاتب في هذا الموقع للتسويق الإلكتروني بكل قوة حيث يعرض أفضل الطُرُق و الأساليب المتوفرة مع نشر روح التفاؤل و الحماس في قرائه كي يبدأ عمله التجاري الخاص به و الدخول لساحة العمل المستقل.

الرابط : 

2. مجلة أراجيك

يُقدّم هذا الموقع مقالات و أخبار حول عدة مجالات و خصوصاً المجال التقني الذي ما فتئ يتطوّرُ يوماً بعد يوم، هدفُهُم من الموقع إطلاع المستخدم العربي على تطوُّرات التقانة في العالم مع الحفاظ على الطابع التعليمي للموقع.

الرابط:
arageek

1. لك الإختيار !

بعد أن قُمتُ بسرد أفضل 9 مدوّنات حسب تقديري و خبرتي، ما المدونة التي لم نطرحها في اللائحة و تستحق الرتبة الأولى ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق