الاثنين، 24 نوفمبر، 2014

"#الأب_النسر" ومعنى جديد للأبوة father Eagle" and the meaning of the new paternity"


رجل الأعمال الصيني "هي ليشينغ" أو "الأب النسر" كما يسمي نفسه، أخذ معنى الأبوة" إلى مستويات جديدة تمام " ويقول أن عدم وجود مغامرات في حياة الشخص هو أخطر شيء. ولذلك فهو يخضع طفله لتمارين قاسية ومغامرات خطيرة وبكل قناعة.

اشتهر الأب النسر عندما أجبر طفله "هو هايدي" وكان حينها أربع سنوات، على الجري عاريا في الثلج بحجة أن هذه الرياضة تقوي المناعة.
وبعد ذلك بعام، تعلم الطفل "هو هايدي" قيادة الطائرة ونجح في قيادة طائرة خفيفة لمدة 35 دقيقة في رحلة فوق محمية للحيوانات البرية في بكين وحطم بذلك الرقم القياسي في "غينيس" لأصغر طيار في العالم. 

واليوم ، أعلن الوالد عن إخضاع طفله البالغ من العمر اليوم 6 سنوات، لتجربة قاسية جديدة، وهي الانطلاق في رحلة مدتها 20 يوماً في نهر "لوب نور" الجاف والمالح في الصين، حيث تصل درجات الحرارة إلى درجة التجمد، وحيث توفي العديد من المستكشفين خلال محاولتهم عبور الصحراء.
وتضم المسطحات الملحية التى سيجتازونها بلورات من الكريستال الحادة والتي يمكنها أن تقطع أقدام الأشخاص. 
أب ويرى الأن التربية القاسية هي في الواقع جزء من الطبيعة. وقال "عندما يكبر النسر الطفل بما يكفي، فإن النسر الأم تقسوا عليه وتدفعه إلى الأسفل في الهاوية، وغريزة البقاء جعلت النسر يرفرف بجناحيه بقوة فاكتسب بذلك مهارة الطيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق