السبت، 29 نوفمبر، 2014

مركز #كيدزينيا التعليمى الترفيهى فى ماليزيا





يقع مركز كيدزانيا ماليزيا في ولاية سيلانجور وهو من أهم معالم السياحة في ماليزيا و مركزاً تعليمياً وترفيهياً وتفاعلياً آمناً، حيث يمكن للأطفال تجربة عالم الكبار بنسخة طبق الأصل لمدينة حقيقية.


في كيدزانيا ماليزيا لن يجد الأطفال متسعاً لركوب الألعاب الكهربائية المعتاد عليها أو ألعاب الورق المعتادة. بدلاً من ذلك هناك العديد من الأنشطة مصممة خصيصاً للمساعدة في النمو الجسدي والفكري، وتسهم أيضاً في تنمية المهارات والسلوكيات، ومن خلال التجربة الذاتية يصبح الأطفال أكثر إدراكا لحقائق العالم الفعلي. الأدوار المهنية التي يقوم بتجربتها الأطفال، تعكس أهميتها جميعاً في المجتمع، مع تعليمهم قِيَم المساواة واحترام الآخرين، من خلال ذلك يتعلم الأطفال كيفية التفاعل مع الآخرين إضافة إلى تطوير هويته الشخصية.

التجربة التعليمية المتنوعة في كيدزانيا ماليزيا تقدّم المنفعة للأطفال في حياتهم المنزلية والمدرسية أو بين أصدقائهم. في كيدزانيا ماليزيا يتمكن الأطفال تجربة مختلف المهن تندرج تحت عدة فئات منها : وسائل الإعلام، الفنون والثقافة، المبيعات، الخدمات الخاصة والعامة، الرياضة، التغذية والمشروبات، والبناء وغيرها الكثير. 

ومن الممكن أن تكون زيارة كيدزانيا كوالالمبور جزءاً من الأنشطة المدرسية بما في ذلك الواجبات المنزلية، والمشاريع البحثية، وعرض الأعمال.

كيدزانيا ماليزيا : يقدم مجموعة من الأنشطة من شأنها إعمال عقول الأطفال لعدة ساعات، وتجعلهم أكثر وعياً بواقع عالم الكبار. هذا يجعل كيدزانيا ماليزيا مدينة تعلمية فريدة من نوعها، تحفز التفكير الإبداعي، وتعزز احترام الذات وترفع من مستويات الثقة بالنفس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق