الخميس، 6 نوفمبر، 2014

أبرز ثلاث شخصيات في عالم #التكنولوجيا سلطت #أفلام_هوليوود الضوء عليهم




تعتبر الشخصيات التكنولوجية الشهيرة شخصيات عامة يتابع الكثير من الأشخاص حياتهم الشخصية بشغف، هذا بالإضافة إلى أن الجميع ينتابه فضول حول معرفة قصص نجاحهم وتفوقهم ومعرفة كيف وصلوا إلى هذه المكانة لكي يكونوا بمثابة قدوة لهم، وبالطبع فإن قصص نجاحهم تمثل حافزا لدى الجميع لأن يبذلوا قصارى جهدهم ليكونوا الأفضل . فيما يلي أبرز عشر شخصيات في عالم التكنولوجيا سلطت أفلام هوليوود الضوء عليها من خلال أفلامها :

1- مارك زوكربيرج : حقق مارك نجاحاً كبيرا من خلال إطلاقه موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الشهير والذي أصبح من أهم الشبكات الاجتماعية في العالم، وقد سلط فيلم "The Social Network" الضوء على حياة مؤسس "فيسبوك" ونشأة الشبكة وقد ترشح الممثل الذي قام بأداء دور "مارك" للحصول على جائزة الأوسكار نتيجة أدائه المميز في هذا الفيلم الذي حقق نجاحاً لا بأس به .

2- ستيف جوبز وبيل جيتس : قام الممثلين أنطوني مايكل هول ونوح ويلي بتمثيل دور عملاقين التكنولوجيا كل من ستيف جوبز و بيل جيتس في فيلم مميز لاقى استحسان الجمهور خلال عام 1999.

3- مرة أخرى "ستيف جوبز": قام الممثل المعروف "آشتون كوتشر" بتمثيل دور العملاق ستيف جوبز في فيلم مميز لكنة لم يحقق أرباحاً سيئة، لكن تميز هذا الفيلم بأنه أبرز التشابه الكبير بين كل من الممثل والفنان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق