الأحد، 3 أغسطس 2014

21احصائية عن تربية الأجداد للأحفاد 21 Statistics on Grandparents Raising Grandchildren


على الرغم من ان هذا الوضع لايعتبر الوضع المثالي، إلا أن بعض الأجداد تجد أنها بحاجة إلى تربية  أحفادهم لأن آباء وأمهات  هؤلاء الأطفال ليسوا  في وضع يمكنهم من القيام بتربية أبنائهم . في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب الظروف المالية، وأحياناأخرى يكون ذلك بسبب الظروف غير الآمنة في منزل الوالد بسبب تعاطي المخدرات. 

في كل أنحاء الولايات المتحدة، هناك أكثر من 13 مليون طفل يعيشون في المنازل مع أجدادهم. 

وهذا يعني أن 2.5 مليون من الأجداد كل يوم يأخذون على عاتقهم مسؤولة تربية  هؤلاء الأطفال،  فهناك 1000000 طفل اليوم يكون لأجدادهم التأثير الوحيد عليهم حين يكبرون.

كما يرتبط بذلك بعض حقائق :

1. أن  150،000 طفل تربوا  من قبل أجدادهم ، كما أن  تأثير الوالدين يكاد يكون منعدما في حياتهم حتى هذه اللحظة. 

2.أن 55٪ من الجدات الذين يدعمون أحفادهم حفاظا على الأسرة هم تحت سن ال 55. 

3. أن  ثلثي الأسر فى أمريكا  تحتفظ بحفيد واحد على الأقل بدلا من الأب والأم.

4. أن 36٪ من الأجداد يقومون بتربية  أحفادهم  لأكثر من 5 سنوات. 

5. العائلات التي لديها جد وتقوم بتربية  الحفيد تقدم  مساعدة لدافعي الضرائب ، حيث توفر أكثر من مليارات دولار سنويا لأنها تبقي على هؤلاء الأطفال خارج نظام الكفالة. 

6.أن 21٪ من الأجداد الذين يتولون رعاية أحفادهم يعيشون تحت خط الفقر.


و على الرغم من أن فكرة تربية الأجداد للأحفاد فكرة ساحرة إلى حد ما في بعض الأحيان ، إلا أنه مشروع من الصعب على المجتمع بأكمله. فمتوسط ​​تربية الأجداد للحفيد لا تقل من 20 ألف  دولار عندما الجدة فقط هو الحاضر، ولايستطيع القيام بها سوى  1 مليون  من الأسر حيث الأجداد ، إلا أن  أكبر ميزة لتربية الاجداد للأحفاد  هي أن معظم الأجداد يمتلكون منازلهم، وهو ما يعني وجود بيئة مستقرة للطفل.
وأن  هذه العائلات تقوم بهذا الدور يشكلون من إجمالي الأسر في الولايات المتحدة ، وذلك بالنسبة للأطفال ممن هم تحت سن 18 عاما.



للمزيد:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق