الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

الإعلام الاقتصادى ونشر الوعى المالى Economic and media dissemination of financial awareness


يعرف الإعلام الإقتصادي الصحفي بأنه نشر المعلومة الإقتصادية بإستخدام الفنون الصحفية المتنوعة (خبر – تحقيق – مقال – كاريكاتير) بأسلوب بسيط يلائم جمهور الصحافة علي إختلاف مستوياتها وذلك بهدف التوضيح والتفسير والتحليل والنقد والتأثير وتكوين إتجاه معين لدي الرأي العام والدفاع عن وجهة نظر المجلة تجاه الأحداث والسياسات الإقتصادية والسياسية والداخلية والخارجية .علاوة على مايقوم به من دور هام فى  نشر الثقافة المالية بين  طلاب المدارس الثانوية والجامعات بما يسهم في خلق أجيال لديها فكر استثماري أفضل بما سينعكس إيجابا على معدل مشاركة هذه الأجيال كمستثمرين محتملين على نطاق عام.

للمزيد :











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق