الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

برامج الدراسات العليا فى معهد التربية بلندن Graduate programs at the Institute of Education in London




 معهد التربية والتعليم هو في الأساس مؤسسة للدراسات العليا تابعة لجامعة لندن، ويضم المعهد اثنين من الكليات، كلية الأطفال والتربية والتعليم وكلية السياسات والمجتمع، وتضم كل منها العديد من الأقسام التي تركز على مجالات محددة من مجالات التعليم. وتجمع كلية دراسات الدكتوراه كافة طلاب البحوث تحت سقف واحد وهي مسؤولة عن البحوث والأنشطة التعاونية المشتركة بين الأقسام.

تركز الأقسام الأكاديمية على مجالات تعليمية معينة، منها: الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي، والمؤسسات التربوية والدراسات السياسية، والتعليم الدولي والتعليم مدى الحياة، والتربية والتعليم، والمناهج وعلوم الاتصال، ومختبر معارف لندن، ومركز لندن لمهارات القيادة في التعليم، أو مجالات مثل الجغرافيا، والمشروعات، والرياضيات والعلوم، والفنون والعلوم الإنسانية.

وبه أيضًا عدد من الأقسام والوحدات التي تركز على جوانب أوسع في العلوم الاجتماعية، مثل وحدة بحوث العلوم الاجتماعية، ووحدة بحوث توماس كورام والتي تركز على البحوث المتعلقة بالأطفال والشباب داخل وخارج أسرهم؛ وأقسام علم النفس والتنمية البشرية، والعلوم الاجتماعية الكمية؛ ومركز الدراسات الطولية، والمركز الوطني للبحوث والتنمية لمحو أمية الكبار ومهارات الكتابة والحساب.


للتعرف على هذه البرامج يمكن الدخول على :




للمزيد حول برامج الدراسات العليا فى معهد التربية بلندن :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق