الاثنين، 1 أكتوبر 2012

مهرجان أبو ظبى للعلوم فى الفترة من 10 - 20 أكتوبر 2012

صمم مهرجان أبوظبي للعلوم لإثارة روح الفضول العلمي لدى الأطفال من عمر 5 إلى 15 سنة في المقام الأول، ويتعاون هذا العام مهرجان أبوظبي للعلوم للمرة الثانية على التوالي مع مهرجان "أدنبره الدولي للعلوم" شريك المحتوى للمهرجان، للاستمرار في الحفاظ على أعلى المعايير الدولية في مجال ترويج العلوم. 

سيقام مهرجان أبوظبي للعلوم 2012 على مدى أحد عشر يوماً، ابتداءا من الأربعاء 10 أكتوبر إلى السبت الموافق 20 أكتوبر بمركز أبوظبي الوطني للمعارض وكورنيش أبوظبي (الساحة الغربية) بالإضافة إلى مواقع أخرى في مختلف أنحاء الإمارة، ليمتعنا ويقدم كل ما هو جديد من تجارب شيقة في مجال العلوم وخاصة للأجيال الناشئة، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات العلمية الأكثر إثارة في العالم. 

يتولى تنظّيم المهرجان "لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا"  كما يستعد المهرجان عن طريق تدريب مئات الطلاب الجامعيين على أيدي خبراء عالميين ليصبحوا مرشدين علميين ولتقديم العديد من ورش عمل وشرح المعروضات المذهلة في المهرجان. 


وأخيرا يسعى المهرجان هذه العام لتحقيق زيادة تفوق 25% عن العام الماضي وذلك من خلال وضع برنامج أكثر للرحلات المدرسية المنظمة، حيث قد حضر أكثر من 100 ألف شخص للمهرجان في نسخته العام الماضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق