أدت وسائل الإعلام والاتصال البديلة فى الآونة الأخيرة إلى حرية التعبير والإبداع من خلال الأدب الرقمى والمدونات والإعلام التفاعلى وهذا مايفرض علينا إدماج الثقافة الرقمية فى مناهج التدريس وسن القوانيين لحماية الملكية الفكرية الرقمية حيث أن الإعلام التقليدى يسيطر عليه الأموال والنفوذ السياسى وملكية الشركات مما يؤثر على مضمون الرسالة الإعلامية كما أنه إعلام نمطى لايعكس التنوع فى الطبقة والعرق والنوع أوالدور الاجتماعى .
للمزيد يمكن الدخول على الرابط التالى :
http://issues.tigweb.org/media
http://www.guardian.co.uk/classroom-innovation/creative-schools-digital-media
http://www.asor.org/pubs/nea/Creative%20Teaching%20Using%20Digital%20Media.pdf
http://learningthroughdigitalmedia.net/
http://www.worcester.ac.uk/journey/creative-digital-media-ba-hons.html
http://www.onair.medmediaeducation.it/useofmedia.aspx
http://www.guardian.co.uk/classroom-innovation/creative-schools-digital-media
http://www.asor.org/pubs/nea/Creative%20Teaching%20Using%20Digital%20Media.pdf
http://learningthroughdigitalmedia.net/
http://www.worcester.ac.uk/journey/creative-digital-media-ba-hons.html
http://www.onair.medmediaeducation.it/useofmedia.aspx
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق