الخميس، 7 يونيو 2018

تمكين الأطفال ليكونوا جزءًا من الحل



عند تصميم المشروعات والدروس في مدرسة كريلين الابتدائية Crellin Elementary ، ينظر المعلمون بانتظام إلى احتياجات المدرسة والمجتمع مع فكرة استخدام تلك الحاجات كمحفزات واقعية للتعلم ، بدلاً من اختراع المشاكل التي يجب حلها لدى الأطفال. يصبح التعلم أكثر واقعية وحقيقية بهذه الطريقة ، ويتم تمكين الطلاب أيضًا من خلال اكتشاف أنهم قادرون على تفعيل التغيير في العالم من حولهم. فهم يصبحون أكثر تفاعلًا عاطفيًا بشأن التعلم لأنهم يمكنهم رؤية النتائج مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق