الخميس، 26 نوفمبر 2015

تومسون رويترز” توقع اتفاقية مع المجلس التخصصي الرئاسي للتعليم والبحث العلمي في مصر



أعلنت “تومسون رويترز”، المزود العالمي للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين، عن توقيع اتفاقية في مجال الملكية الفكرية والبحث العلمي مع المجلس التخصصي الرئاسي للتعليم والبحث العلمي في مصر.
وفقاً لهذه الاتفاقية، تقوم “تومسون رويترز” بتزويد المجلس التخصصي الرئاسي بمنتجات مختلفة في مجال الملكية الفكرية والبحث العلمي منها استخدام الشبكة العالمية للعلوم، وقاعدة بيانات دورية الاقتباسات ذات التصنيف العالي، وأداة تقييم الأبحاث العلمية “إنسايتس” ومنصة رويترز للابتكار. كما ستقوم “تومسون رويترز” بتوفير التدريب المناسب وعقد العديد من ورش العمل لدعم الباحثين العلميين في مصر.
وتعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية مع تومسون رويترز هي جزء من مشروع بنك المعرفة المصري التي تهدف إلى إتاحة الأبحاث النوعية والمواد التعليمية لكل مواطن مصري.

وبالتالى ستتيح هذه الاتفاقية لجميع المصريين إمكانية الوصول إلى المنشورات ذات المستوى العالمي وتزويدهم بالأدوات الهامة التي يحتاجون إليها للارتقاء في تعليمهم وأبحاثهم”. وأشار إلى أن المجلس الرئاسي التخصصي سيكون بمقدوره استكشاف مجموعة واسعة من منتجات وحلول تومسون رويترز خلال السنوات الأربع المقبلة”.
و“هذه الاتفاقية ستتيح لجميع المصريين إمكانية الوصول إلى المنشورات ذات المستوى العالمي وتزويدهم بالأدوات الهامة التي يحتاجون إليها للارتقاء في تعليمهم وأبحاثهم”. وأشار إلى أن المجلس الرئاسي التخصصي سيكون بمقدوره استكشاف مجموعة واسعة من منتجات وحلول تومسون رويترز خلال السنوات الأربع المقبلة”.
شبكة العلوم التي تديرها تومسون رويترز هي خدمة عالية الجودة للبحوث الاستكشافية والتحليلات في مختلف مجالات العلوم، والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية. أما “تومسون للابتكار” فهي منصة رائدة للتعاون ولمعلومات الملكية الفكرية متخصصة بإجراء البحوث العلمية والبحث عن أحدث براءات الاختراع، في حين أن “إنسايتس” هي أداة لتقييم وتحليل الأبحاث على شبكة الإنترنت حسب الطلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق