الاثنين، 25 فبراير 2019

المدرسة الدولية للمأكولات الإيطالية من أفضل مدارس الطهى فى العالم


تعتبر المدرسة الدولية للمأكولات الإيطالية (ALMA) من بنات أفكار الطاهي الشهير جوالتييرو ماركيزي. لقد كان المركز الدولي الرائد للتعليم والتدريب في العالم للمأكولات الإيطالية منذ عام 2004 ، حيث الإلتزام اليومي بخلق التعليم والثقافة حول الطعام على أساس قيم الاستدامة ، السيادة الغذائية وعادات الاستهلاك" ، يقول رئيس التعليم والشيف ماتيو بيرتي. "هذه المواضيع هي في صميم هوية مدرستنا".
تقع ALMA في قلب منطقة Food Valley ، داخل قصر Reggia di Colorno المذهل ، حيث يقوم بتدريب الطهاة ، وطهاة المعجنات ، والقائمين ، ومدربي البار والمطعم ، ومديري المأكولات والمشروبات في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، تستقبل ALMA 1200 طالب سنويًا ، ووفقًا لأحدث الإحصاءات ، فإن 80٪ منهم يجدون وظيفة في غضون ستة أشهر من التخرج. برنامج الطبخ الإيطالي لمدة سبعة أشهر (ICP) وهىبالطبع موجه نحو الطلاب الدوليين. إنه ليس مجرد تدريب نظري وعملي في المطبخ الإيطالي المتطور ، بل هو تجربة إيطالية حقيقية كاملة تحت إشراف الطهاة الخبراء 13200 يورو.
تم إنشاء مدرسة نيكو روميتو في عام 2011 ، وتضم ب أحدث مرافق التدريس والطهي في جميع أنحاء إيطاليا. تشمل الدروس العملية الأنشطة اليومية في مطعم Reale وفصول نظرية التي تتراوح من جغرافيا إنتاج الغذاء وسلاسل التوريد إلى تربية النحل ، من علم النبات إلى التسويق والمبادئ الأساسية لإدارة المطاعم.
الدورة المهنية المتقدمة لمدة 12 شهرًا (كورسو دي كوتشينا إيتاليانا بروفنسال) هي للمتقدمين الذين يحملون شهادة الثانوية أو دبلوم المدرسة. وهي مفتوحة لحد أقصى 16 طالبًا يتم اختيارهم من خلال عملية اختيار صارمة. الرسوم: 16000 يورو.
منذ عام 2004 ، كان الطلاب يأتون إلى مختبر Pollenzo للأغذية من جميع أنحاء العالم. هذه ليست مجرد مدرسة للطهي العملي ، ولا توفر مجرد أسس تقنية. وتتمثل القيمة المضافة لها في أنها تعمل في إطار UNISG ، جامعة علوم الطعام ، التي طورتها جمعية Slow Food ومقرها Bra. تتبع الأنشطة التي تجري في Pollenzo Food Lab نموذجًا تعليميًا مبتكرًا أصليًا يهدف إلى دعم وتذوق شغف الطعام ، مع الاهتمام الكبير بالاستدامة والإبداع. التقنيات الحديثة والمهارات متعددة التخصصات للمدرسين تعني أنه يمكن للطلاب الاستفادة الكاملة من المساحة المصممة للعمل ، حيث يتم تبادل المعرفة أفقيا.
من الأسس التى يتم التركيز عليها أن يكون الطهي الجيد أكثر تعبيراً واعياً عن المناطق المحلية والأشخاص الذين يعيشون فيها" . وتهدف إلى الحصول على مهارة حرفية مهنية للعمل في مجالات الطهي والمخابز والإنتاج الزراعي. هناك فرص للقاء كبار الطهاة الدوليين الذين يزورون Pollenzo بشكل دوري لطهي الطعام في مقصف الأكاديمية ولحضور محاضراتهم. الرسومتصل إلى 12500 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق