الأحد، 13 أغسطس، 2017

فارولاند أول موقع أطفال فى مصر.. Faroland is the first children's site in Egypt.



انطلاق موقع "faroland" فارولاند أول موقع أطفال فى مصر.. مسلسلات كرتون مصرية 100%.. دورات لتنمية المهارات من المنزل.. دروس تعليمية ومراجعات نهائية.. مسابقات اكتشاف مواهب والاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة .
يراعى الموقع اهتمامات الطفل وتلبية احتياجاته كافة، من خلال محتوى تعليمى وترفيهى مبسط ، مواكبا للعصر، مدعما بأفضل المناهج التربوية العالمية لتحسين وتطوير سلوك الطفل. "faroland" يغذى عقول الأطفال بمجموعة شاملة لمسلسلات الكرتون التعليمية ويحتوى موقع "فارولاند" على مجموعة شاملة من مسلسلات الكرتون التعليمية والترفيهية المصرية 100%، والمصممة بتقنيات حديثة وأساليب معاصرة تنافس أفلام الكرتون العالمية.
كما يطرح مجموعة من الدورات التدريبية والفيديوهات المجانية لاكتشاف وتنمية مواهب الطفل سواء فى الرسم أو الموسيقى والباليه وغيرها من الفنون، أو حتى فى المجال الرياضى من خلال عرض تقارير تمهيدية خاصة لكرة القدم والكاراتيه والجمباز، حتى يساعد الطفل على اكتشاف موهبته وهو فى منزله دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التعليم المختصة، فبمجرد التنقل بين أقسام الموقع المتعددة يستطيع الطفل اكتساب المهارات الفنية والرياضية المختلفة.
ولم تقتصر المواد المقدمة بموقع "فارولاند" على التسلية والترفيه وحسب، إنما يهتم أيضاً بالجانب التعليمى وشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط، فضلاً عن إذاعة برامج مراجعات نهائية مكثفة يقدمها كبار المدرسين بمصر. "faroland" يقدم قسما خاصا لأولياء الأمور ولن يتوقف "فارو لاند" عند هذا الحد، بل أنه سيطلق قسما خاصا لأولياء الأمور، حتى تكتمل دائرة التنمية الفكرية، والثقافية، لتشمل جميع أركان الأسرة المصرية، حيث يحتوى على موضوعات ولقاءات مع الأطباء فى جميع الاختصاصات لتقديم النصائح للأم والأب لتسهل التعامل مع أطفالهم سواء من الناحية الصحية والطبية أو النفسية والتأهيلية، بالإضافة إلى برامج تعديل وتطوير سلوك الطفل، التى يقدمها كبار الأطباء النفسيين وأخصائى تنمية مهارات الأطفال. "faroland" يخاطب ذوى الاحتياجات الخاصة ببرامج شاملة للتنمية الفكرية ولم يغفل "فارولاند" الأطفال "ذوى الاحتياجات الخاصة"، حيث سيطرح مجموعة من الحلقات الموجهة لهؤلاء الأطفال الذين يمثلون الهدف الأسمى للموقع الجديد، وأولياء أمورهم فى نفس الوقت، بهدف تنمية مهاراتهم وتسهيل التعامل معهم بشكل يحسن من حالتهم ويؤهلهم نفسياً للتعامل مع المجتمع من حوله بشكل طبيعى، والارتقاء بمستواهم الفكرى والثقافى.
ويضم الموقع دليلا خاصا بجميع المراكز التدريبية والتعليمية والفنية والرياضية فى كل محافظات مصر، ومساعدة الأبوين على اختيار المدرسة الأفضل لأطفالهم، من خلال استعراض معلومات عن أفضل المدارس فى كل منطقة وحى بمصر، فالإضافة إلى توفيره خدمة الرد على الأسئلة والاستشارات الطبية والنفسية الخاصة بالأطفال من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى
كما يطلق الموقع أكبر وأضخم مسابقة لاكتشاف مواهب للأطفال فى مصر، فى شتى المجالات، وأبرزها "تقديم البرامج، الغناء، الرسم، التمثيل"، وغيرها من الأنشطة الفنية والإذاعية والإبداعية .

الموقع على الرابط التالى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق