يهدف المجلس الوطني لجودة المعلم إلى القيام بالعديد من الإصلاحات من خلال مجموعة واسعة من السياسات المرتبطة بالمعلمين على المستويات الاتحادية والمحلية وعلى مستوى الولايات من أجل الإرتقاء بكفاءة المعلمين على وجه الخصوص، ويدرك عدم وجود الكثير من الأدلة اللازمة لجعل هذه القضية أساس للتغيير ويسعى لملء هذا الفراغ من خلال أجندة بحثية يمكن أن تكون لها آثار مباشرة وعملية على السياسة التعليمية ويؤكد إلتزامه بالشفافية وزيادة الوعي العام حول أربع مجموعات من المؤسسات التي لها أكبر تأثير على جودة المعلم:
الدول، وبرامج إعداد المعلم، المناطق التعليمية ونقابات المعلمين.
ولدى المجلس المطنى مجلس إدارة ومجلس استشاري من الديمقراطيين والجمهوريين والمستقلين.
تأسس المجلس الوطني لودة المعلم في عام2000 ، ومقره في واشنطن العاصمة،وهو يعتبر كمنظمة وطنية قائمة تهدف لإصلاح شامل للهيكل الحالي لمهنة التعليم وتنظيمها، من خلال وضع مجموعة من المعايير الأساسية المشتركة.
وفيما يلى موقع NCTQ ، وله تملك حقوق التأليف والنشر في هذا الموقع،التقارير والدراسات وقواعد البيانات.
موقع المجلس الوطنى لجودة المعلم :
للمزيد حول برامج اعداد المعلم بالولايات المتحدة الأمريكية:
الأكاديمية الوطنية للتعليم:
المجلس الوطنى لتصنيف جودة برامج إعداد المعلم:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق