الخميس، 7 يناير، 2016

جامعة صنواي بماليزيا Sunway University


تقدم جامعة صنواي برامج الدبلومات والبكالوريوس والدراسات العليا في مجموعة كبيرة من المجالات، ومنها إدارة الأعمال وتكنولوجيا الحاسب والفنون الإبداعية وعلوم الاتصال وعلم النفس وإدارة الضيافة وفنون الطهي والسياحة. وكافة أعضاء هيئة التدريس بجامعة صن واي على اطلاع بآخر وأحدث المستجدات في مجالاتهم ويشاركون بشكل فعال في الأبحاث العلمية المستمرة حسب مجالات خبراتهم.
وتقدم جامعة صنىواى دراساتها الخاصة بالتعاون مع جامعة لانكستر، وهي من أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة. ومن بين المؤسسات الدولية الشريكة الأخرى التي تعمل بالتعاون الوثيق مع جامعة صن واي: جامعة ويسترن ميتشيجن (الولايات المتحدة) ولو كوردون بلو إنترناشونال.
ويدرس بجامعة صنواي أكثر من 10000 طالبًا، حيث يمثل الطلاب الأجانب 30% من إجمالي عدد الطلاب، وقد جاءوا إلى الجامعة من أكثر من 90 بلدًا. وتوفر الجامعة للطلاب سكن متميز داخل الحرم الجامعي. ويستفيد الطلاب من المرافق والخدمات المتميزة داخل الحرم الجامعي في ظل بيئة تعليمية آمنة ومحفزة. وتقع الجامعة في صن واي ريزورت سيتي، والتي تبعد مسافة 25 دقيقة بالسرعة العادية بالسيارة عن كوالا لامبور، عاصمة ماليزيا، وتبعد مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالا لامبور الدولي (KLIA).
في عام 2010 تم منح جامعة صن واي تصنيف "ممتاز" في نظام تقييم SETARA الوطني والذي يقيس جودة الخدمات التعليمية والتدريس على مستوى دراسات البكالوريوس في الجامعات والكليات الجامعية في ماليزيا. وقد وضع هذا التصنيف جامعة صن واي بين مجموعة الجامعات الرائدة والتي تشمل الجامعات العامة والخاصة في ماليزيا، على قدم المساواة مع فروع الجامعات الأجنبية وأفضل الجامعات العامة والخاصة في البلاد. وتعتبر الجامعة جزء من مجموعة صن واي التي نالت عدة جوائز عن مبادرات المسئولية الاجتماعية المؤسسية المثالية التي قامت بها وتشمل جائزة رئيس الوزراء للمسؤولية الاجتماعيةللشركات لعام 2010.
للمزيد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق