الخميس، 24 نوفمبر، 2016

تقرير الثروة العالمى Global Wealth Report


تقرير الثروة منشور سنوي حاصل على العديد من الجوائز والتقديرات، تصدره نايت فرانك بغرض فحص وتحليل أداء الأسواق الرئيسية للعقارات، وتوزيع الثروة عالمياً، ومواقف الأثرياء وتوجُّهاتهم نحو العقارات، والاستثمارات وأي موضوعات أخرى ذات علاقة بالثروة – بما في ذلك اتجاهات الإنفاق على سلع الرفاهية والترف.
ويوضح تقرير الثروة العالمية 2015 الذي تم جمع بيناته من قبل كابجيميني على أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة إلا أن عدد أصحاب الملايين ارتفع إلى 15.4 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. ويستند تقرير الثروة على بيانات الثروة ومسح استقصائي الذي تم من خلاله الاستعلام عن 5100 من الأثرياء في 23 سوق من أغنى الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جنوب أفريقيا. ويبين تقرير 2016 (مع النظر إلى بيانات عام 2015) الذي يعتبر التقرير رقم 20 بحيث تم نشر التقرير على مدى العشرين سنة الماضية، أن الثروة العالمية التي يمتلكها الأفراد ذوي الممتلكات المالية العالية (الأفراد الأثرياء الذين تتجاوز ملكيتهم مليون دولار) قد ارتفعت من 16.6 تريليون دولار في عام 1996 إلى 58.7 تريليون دولار عام 2015.وذكرت كابجيميني: "أن النمو الملحوظ لأصحاب الثروات هي الميزة الرئيسية الظاهرة لتقرير الثروة العالمية السنوي خلال 20 سنة مضت إلى الآن" .
ستكون أبرز مناطق نمو المليونيرية في الصين تليها الولايات المتحدة والهند وتقع جنوب أفريقيا من بين أفضل 20 من محركات النمو المستقبلية ولكن في المرتبة 20 فقط.
التقرير على الرابط التالى :
للمزيد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق