السبت، 14 يوليو 2018

أفضل الجامعات للحصول على درجة علمية فى مجال التصميم الصناعى


يوجد حوالى 30 درجة علمية فى مجال التصميم الصناعي في الولايات المتحدة. تم تقييم أكثر من 60 كلية فى هذه القائمة. تم أخذ درجات فقط في التصميم الصناعي الصحيح بعين الاعتبار. بعض درجات التصميم الصناعي هذه تقترب من هذا الموضوع من منظور الفنون الجميلة ، والبعض الآخر من منظور علمي أكثر. معتمدة العديد من درجات التصميم الصناعي على قائمتنا من قبل الرابطة الوطنية للمدارس للفنون والتصميم. قيمة البرنامج مهمة ، لأنه في حين أن المصممين يحققون مكاسب جيدة ، فإن أكوام الديون الطلابية يمكن أن تكون عقبة صعبة للتغلب عليها. في حين أن الكلية تميل إلى أن تكون مكلفة في جميع المجالات ، فإن برامج التصميم غالباً ما تتطلب المزيد من النفقات المالية للبرامج المهنية. يمكن أن يكون هذا البرنامج مكلفًا حتى مع الخصومات المقدمة من معظم الجامعات.
التصميم الصناعي هو مهنة واسعة النطاق. تم تصميم كل منتج نستخدمه بشكل يومي في مرحلة ما قبل إنتاجه. غالبًا ما يركز التصميم بشكل أقل على هندسة المنتج ، وأكثر على شكله النهائي. ومن بين السمات العديدة التي يجب أخذها في الاعتبار خلال عملية التصميم ، تعتبر بيئة العمل ، وسهولة الاستخدام ، وعلم الحركة ، والمتانة ، والجاذبية البصرية. المصممين لا يعملون في فراغ. وغالباً ما يكونون جزءًا من فريق تصميم مكون من مهندسين ورجال أعمال ومتخصصين في التسويق.
ووفقا لمكتب إحصاءات العمل ، فإن متوسط الأجر للمصمم صناعي هو 64،000 دولار في السنة. يعمل بعض المصممين في الشركات الكبرى ، في حين يعمل آخرون بشكل مستقل أو يعملون مع شركات التصميم كمستشارين. متوسط ​​أجر 10 ٪ في هذه المهنة هو أكثر من 100،000 دولار في السنة. أفضل طريقة لبدء حياتك المهنية بشكل جيد هو الحصول على شهادتك من مؤسسة محترمة.
للتعرف على أقضل الحامعات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق