الثلاثاء، 1 مايو 2018

مدرسة الإسكندرية الجديدة للتنوير (Scopatore)




تأسست المدرسة في القرن السادس في عصر جستنيان العظيم ، وكانت تسمى في الأصلبمدرسة قسطنطين للفنون السحرية. ولسوء الحظ ، عندما تم غزو مصر من قبل الخلفاء ، دمرت المدرسة حتى أعاد العثمانيون إنشاء المدرسة في منتصف القرن السادس عشر.
ومدرسة الإسكندرية الجديدة للتنوير هي مدرسة داخلية ساحرة تقع في واحة في مكان ما في مصر. الإسكندرية الجديدة عبارة عن حرم جامعي كبير يضم مبانٍ مختلفة تم إنشاؤها على طراز الهندسة المعمارية البيزنطية وتقبل الطلاب بشكل أساسي من مصر وليبيا والسودان وتركيا واليونان وألبانيا ومقدونيا والجبل الأسود ولبنان وجنوب إيطاليا.
إلا أنه على الرغم من أن المدرسة تقع في مصر ، يتم تدريس المناهج باللغة اليونانية ، مما يجعل المدرسة واحدة من المعاهد السحرية القليلة التي لا تدرس اللغة الرسمية للبلد التي تقيم بها. كما تقدم الجامعة ثلاث سنوات من التعليم ما بعد التخرج في دورات متخصصة.
وتشتهر مدرسة الإسكندرية الجديدة ببناءها في مكتبة الإسكندرية القديمة ، التي تقع في مجمع تحت الأرض ، وأسفل مكتبة المدرسة. تم حفظ المكتبة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية من المسلمين بوضع المكتبة الأصلية في موقعها الحالي. شعار المدرسة هو "Together Aspire, Together Achieve" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق