السبت، 19 مايو 2018

أكبر شركات التعليم التكنولوجي في أفريقيا Top Dog Education

"تعتبر Top Dog Education اليوم واحدة من أكبر شركات التعليم التكنولوجي في أفريقيا، لديها أكثر من 3.5 ملايين مستخدم. وما نقوم به هو أننها تغير بشكل جذري الطريقة التي يتعلم من خلالها ملايين الأشخاص، ليتمكنوا من الحصول على المعرفة التي ستشكل مستقبلهم".
تنمو Top Dog Education بمعدل 4000 مستخدم جديد أسبوعياً، وهي تقدم طيفاً واسعاً من الدروس الإضافية عبر الانترنت. وما يميزها عن غيرها هو إمكانية تفصيل كل درس على قياس أهداف الطالب الخاصة.
من المتوقع لقطاع التعليم الخصوصي العالمي أن يتجاوز 100 مليار دولار في العام 2018، ويحاول المؤسسان كلوديا ورايان سوارتزبيرغ الاستفادة من هذه السوق المربحة.
رايان سوارتزبيرغ، مؤسس Top Dog Education: "تبلغ كلفة الدروس الخصوصية حوالي 80 دولاراً للمادة شهرياً في جنوب أفريقيا، ونحن في توب دوغ نعمد إلى خفض هذا السعر إلى 4 دولارات"، يشترك التلاميذ من خلال التسجيل في موقع توب دوغ الإلكتروني، حيث يمكنهم الوصول إلى مكتبة واسعة من الأفلام والمصادر التعليمية المكتوبة. وبمجرد الضغط على الزر، ينشئ الحاسوب محتوى خاصاً بشكل مباشر. وتكتسي المادة التعليمية بطبقة معقدة من البيانات. وهذا يعطي المعلمين والأهل رؤية فردية لتقدم الطفل.

كلوديا سوارتزبيرغ: "حين بدأنا في مرحلة التأسيس كنا نحن الإثنان فقط، واليوم نحن فريق يتكون من 65 شخصاً. يتألف من علماء في البيانات، وخبراء تعليميين، ومطوري برمجيات وكتّاب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق