الخميس، 21 سبتمبر 2017

الملياردير " إيلون ماسك" يؤسس مدرسة خاصة لأولاده وأصدقائهم فقط





أكد الملياردير ورجل الأعمال ايلون ماسك انه عانى كثيراً. خلال فترة دراسته الثانوية حيث ارتاد ستة مدارس مختلفة نتيجة تنقل والديه الكثير مما جعله لا يحب الذهاب الكثير للمدرسة .

وإضافة لذلك ولعدم قناعته بطرق التعليم المعتمدة في كل العالم قرر إنشاء مدرسة خاصة لأولاده الخمسة لكي تكون حصراً لهم مع بعض أصدقائهم من أولاد الموظفين الآخرين بشركته حيث يبلغ عدد طلاب المدرسة فقط 14 طالب وسيصل عددهم في سبتمبر القادم إلى 20 طالب .
المدرسة التي كشف عنها ماسك خلال مقابلة مع تلفزيون BTV الصيني هي مدرسة صغيرة وخاصة لايوجد فيها مراحل وصفوف بل كل الطلاب يدرسون مع بعضهم وتبدأ بصورة تجريبة ولا يوجد لها موقع إلكتروني أو حسابات على الشبكات الاجتماعية.
ويذكر أن إيلون ماسك المولود في جنوب افريقيا والبالغ من العمر 44 عاماً له خمسة أولاد ، ويعد ماسك من أكثر أصحاب الشركات ثراء في العالم ويقدر دخله السنوي بحوالى 
8 مليارات دولار .وقد جنى ثروته من عدة مشاريع فقد شارك في تأسيس شركة الدفع الإلكتروني "باي بال" قبل أن يخوض غمار شركة "سبايس إكس" لتصميم المركبات الفضائية وصناعة السيارات الكهربائية في مجموعة "تيسلا موتورز" ويترأس ماسك مجموعة "سولار سيتي" للألواح الشمسية ويدير جمعية تعنى بالتعليم والطاقة النظيفة وصحة الأولاد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق