الأحد، 26 مايو 2013

أطلس التنمية العالمي، النسخة ٤: دليل مرئي لأكبر التحديات في العالم Atlas of Global Development, 4th Edition : A Visual Guide to the World's Greatest Challenges



نشر البنك الدولي بالاشتراك مع هاربر كولينز الطبعة الرابعة المنقحة بشكل كامل من أطلس التنمية العالمية والـذي يمثل دليلا شــاملا لأهـم القضـايا الحـرجة التي تواجه عالمنا المتغير اليوم .
دليل مرئي للقضايا العالمية – سهل القراءة من خلال العروض الرسومية لكل الموضوع حيث يتم تقديمها من خلال الخرائط الملونة للعالم والجداول والرسوم البيانية، والصور الفوتوغرافية.
 المواضيع التي يتم تشكيل عالمنا من خلالها – المؤشرات الرئيسية للتنمية، من الفقر، والنمو السكاني، والإنتاج الغذائي لتغير المناخ، والاستثمار الأجنبي المباشر، والتجارة الدولية
أحدث والإحصاءات الموثوقة – من قاعدة بيانات مؤشرات التنمية العالمية التابعة للبنك الدولي
 يأتي الأطلس هذا مرافقا لأطلس تفاعلي على الإنترنت يدعى أطلس البنك الدولي الإلكتروني للتنمية بالإضافية إلى نسخة مرافقة كتطبيق على الجوال.
يعتبر هذا الأطلس المحدث مصدرا ممتازا لا يقدر بثمن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ووطلاب المستويات الأعلى في الجغرافيا …. هذا الكتاب واضح  وسهل الاستخدام والتداول وموجز، ويسهل الوصول إليها ‘. – الجمعية الجغرافية، المملكة المتحدة .
المزيد :

التقرير على الرابط التالى :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق