الأحد، 15 أكتوبر 2017

موقع Science Books


ساينس بوك Sciencebook هو أول موقع ويب علي مستوي جمهورية مصر العربية، والشرق الأوسط، والوطن العربى للتواصل العلمى، والثقافى، والاجتماعي في مجال العلوم، والتكنولوجيا.
وقد تم ربطه مع مشروع InnoCult وهو مشروع يهدف إلى تنمية القدرات الفكرية العلمية والتكنولوجيه لدي فئات المجتمع المختلفة
كما أن عضوية الموقع والمشاركة فيه مجانية حيث يمكن الدخول إليه في أي وقت والمشاركة بالموضوعات المختلفة. فمن خلاله يستطيع المستخدمون إنشاء المجموعات المختلفة والانضمام إلى الشبكات التي تنظمها الجامعة أو المدرسة أو جهة العمل أو الإقليم أو المركز البحثي أو غيرهم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم والمشاركة.
كما يهدف الموقع الي التواصل بين المدارس والجامعات والطلاب والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين ورواد الصناعة والشركات الكبري والمراكز البحثية والمؤسسات العلمية ومستخدمي شبكة الإنترنت من جميع الأعمار والمراحل بجمهورية مصر العربية وتواصلهم مع نفس الفئات السابقة من جميع دول العالم.

انطلق موقع الساينس ليكون بمثابة مرجع شامل للعلوم والتكنولوجيا يعتمد على مشاركة الصور والملفات الصوتية والمرئية والمؤتمرات وورش العمل والمجموعات والمشاركة بالمجموعات والمناقشات العلمية والتكنولوجية والكثير من المميزات الأخرى كما تم وضع أكثر من 300 لعبة للأطفال خاصة بمجال العلوم والتكنولوجيا لتساعد في نمو وارتقاء المفهوم العلمي والتكنولوجي لدي الاطفال بصورة وفكرة محببه لهم. كما أن من مهام الموقع الرئيسية هي ربط المجتمع العلمي بالمجتمع الصناعي، مستخدمى الإنترنت، الأطفال والطلبه وربطهم جميعا بعضهم البعض للارتقاء بمستوى الفكر العلمي والارتقاء بمستوي الصناعات بالاضافات العلمية والتكنولوجية التي يقدمها مجتمع البحث العلمي.

الموقع على الرابط التالى :




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق