الأربعاء، 25 أبريل 2012

كوريا الجنوبية توزع روبوتات لتعليم اللغة الانجليزية في المدارس الابتدائية (337,000 دولار) South Korea distributed robots to teach English in primary schools ($ 337,000)


صورة نشرتها وكالة الأنباء الكورية لأحد الروبوتات التي تم تجريبها.

قدمت كوريا الجنوبية برنامج تعلم اللغة الانجليزية بواسطة الروبوتات في مدارس ابتدائية محلية آملة في توفر التعليم الأفضل للتلاميذ في المدن الإقليمية وفقا لما ذكرت الحكومة.
وقالت وزارة اقتصاد المعرفة إنه تم تشغيل تجريبي لاثنين من الروبوتات في مدارس في ديجون التي تبعد حوالي 160 كلم عن سيئول، وسيتم نشر روبوت واحد في كل مدرسة ابتدائية في مدينة ميناء ماسان على الساحل الجنوبي الشرقي .
الروبوت في ماسان هو وحدة لها وظيفة التحكم الذاتي وميزات ادراك الاصوات ، حيث يتحدث مع تمليذ باستخدام الجمل المخزنة في قاعدة البيانات استجابة لما يقوله التلميذ . وأما الروبوتات الأثنين التي تم تشغيلهما في مدرستين في ديجون هما من طراز ' تلي بريسنس ' وهو روبوت يتم التحكم فيه عبر مخاطبة معلم الانجليزي باستخدام مايك ويتمكن من إجراء الحوار عبر الشاشة باستخدام كاميرا مركبة على الروبوت .
يشار الى إن كوريا الجنوبية أنفقت 400 مليون ون(337,000 دولار) لتطوير البرمجية المطلوبة بالتعاون مع المعهد الكوري للعلوم والتكنولوجيا وشركات أخرى مخصصة لصناعة الروبوتات.


للمزيد :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق