أجرى مونتروز Montrose دراسة أساسية عن التعليم في مقاطعة أيرلندا الجديدة ، بابوا غينيا الجديدة. اشتملت الدراسة على تحليل شامل للفجوات حول التعليم في بابوا غينيا الجديدة في نظام التعليم المحلي.
حيث تم إجراء دراسة أساسية لتقييم جودة التعليم المجتمعي في المنطقة الساحلية في مقاطعة أيرلندا الجديدة. كان الغرض من الدراسة تحديد مجالات التعليم المستقبلي والمسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR).
أجرى فريق من مونتروز من كبار الباحثين في مجال التعليم ، ومديري المشاريع الدوليين ، ومستشاري البحوث دراسة أساسية تضمنت تحليلاً شاملاً للفجوات.
وقدتم الانتهاء من العمل التالى :
1- مراجعة لجميع المعلومات والبيانات المتوفرة حول السياسات التعليمية والخطط الإستراتيجية في هيئة تقييم التطابق.
2- تدقيق جميع المدارس الابتدائية في هيئة تقييم التطابق (CAB) ، مع التحقق من كمية ونوعية البنية التحتية والمرافق المدرسية.
3- تحليل الفجوات للمرافق التعليمية والبنية التحتية ، وإسكان المعلمين ، وتدريب المعلمين ودعمهم ، والمواد التعليمية وسلاسل التوريد داخل مجلس تقييم الأداء .
4- إجراء مقابلات مع أصحاب المصلحة والمجتمع المحلي ومناقشات جماعية مركزة للتأكد من المواقف تجاه جودة مرافق التعليم والمعوقات التى تحول دون ذهاب الأطفال إلى المدرسة
5- تصميم موجز لاستثمارات العملاء المستقبلية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات .
6- وضع تقرير أساسي ، يغطي جميع النتائج الواردة أعلاه ، بما في ذلك عرض التحليل والتوصيات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق