الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

تعليم ريادة الأعمال ....من اجل مجتمع أكثر تمكناً


أطلقت منظمة بيزورلد «BizWorld» الإمارات -المنصّة التفاعليّة الاجتماعيّة الجديدة، والعاملة على تقديم برامج تعليمية على ريادة الأعمال لطلاب المرحلة الابتدائية والإعداديّة-، أخيراً، أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر برامج عمل تجريبيّة لها في كل من الإمارات والأردن.
وبيزورلد (BizWorld) الإمارات – التي تندرج تحت منظمة (Future Entrepreneurs) المنظّمة الدوليّة الكائنة في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وتقوم على مهمة تمكين الأطفال ودعمهم ليصبحوا على درجة من الوعي تتلاءم والقرن الواحد والعشرين.
وتأخذ منظمة بيزورلد (BizWorld) الإمارات من دبي مقراً لإدارة اعمالها في المنطقة، حيث تهدف برامج المنظمة إلى تعزيز روح المبادرة لدى الأطفال وتنمية مهاراتهم القيادية من خلال تقديم تمارين شاملة مصممة خصيصا للطلاب في الفئات العمرية من بين 7 و15 عاماً. وتركز تلك البرامج على تطوير التفكير الإبداعي ومهارات حل المشاكل بالإضافة إلى بناء المرونة والثقة بالنفس، كما تركّز أيضاً على غرس روح التفاؤل والتعاطف وأهمية منح المجتمعات.

و “بيز وورلد” منظمة عالمية بدأت تقريباً قبل تسعة عشر عاماً في السيليكون فالي بولاية كاليفورنيا كحركة شعبية تهدف إلى تعليم الأطفال المهارات التي يتطلبها سوق العمل والتي لم تكُن تُدرّس على الإطلاق.
أما اليوم وبعد عقدين من الزمن، أصبحت بيز وورلد إحدى أكبر وأهم المنظمات التعليمية للبرامج الريادية في العالم بعد أن درّست وألهمت أكثر من 600،000 طفل من مختلف الفئات العمرية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق