تمثل الفنون في التعليم في حياة الأطفال والشباب أولوية رئيسية بالنسبة لمجلس الفنون الأيرلندى. لأن هناك إدراك متنامٍ بأن التجارب الأولى للأطفال منذ الصغر قى التعليم والتعلم هي تكوينية ومؤثرة طوال حياتهم. بعد مناقشة لمائدة مستديرة شارك فيها أخصائيو فنون الطفولة المبكرة في إيرلندا في أكتوبر 2012 ، حدد مجلس الفنون بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها على مستوى البحث من أجل توجيه السياسات والتوفير في مجال الطفولة المبكرة. كانت أهمها :
رسم خرائط للمشهد في مرحلة الطفولة المبكرة من حيث السياسة العامة والإمداد من أجل المساعدة في التوجيه داخل المجال ، من حيث أين وكيف يمكن للفنون أن "تناسب" ؛ تحديد نطاق وتدقيق الممارسات الأيرلندية الحالية في هذا المجال .
تأمين منظور دولي للخبراء يسلط الضوء على القضايا الرئيسية والأساس المنطقي لأهمية هذا العمل ، ويحدد الدليل على السبب وراء الاهتمام بهذا المجال الذي يتطلب اهتمام صانعي السياسة العامة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق