بدأت حركة إصلاح التعليم فى الصين بإرادة سياسية قوية عندما حث الرئيس الصينى هو جين تاو ا الحزب الشيوعى الصينى، والدولة بأسرها على إعطاء اولوية للتعليم .
معززا لروح الابتكار والتعاون التعليمى الدولى ، وتعزيز التنمية المتوازنة للتعليم بين المناطق المختلفة ، وبين المناطق الحضرية والريفية مع تخصيص التمويل والموارد العامة لخدمة التعليم ،و تقديم المزيد من موارد التعليم العام للمناطق الفقيرة والعرقية والحدودية، علاوة على تنمية الموارد البشرية من خلال إيلاء الاهتمام بالمواهب لصالح التنمية ، كما حث السلطات على التركيز على جودة التعليم ، ودعا الى بذل الجهود لتشكيل فريق من المعلمين يتميزون بنبل الاخلاق ، والحماس ، والكفاءة العالية ، بالإضافة إلى تعبئة المجتمع لدعم حركة التطوير
ودعا المدارس إلى أن توجه كل اهتمامها نحو البناء الصحي للطلبة والاهتمام بالمعرفة والإيدولوجيا والنظرية والممارسة على أساس واحد.
معززا لروح الابتكار والتعاون التعليمى الدولى ، وتعزيز التنمية المتوازنة للتعليم بين المناطق المختلفة ، وبين المناطق الحضرية والريفية مع تخصيص التمويل والموارد العامة لخدمة التعليم ،و تقديم المزيد من موارد التعليم العام للمناطق الفقيرة والعرقية والحدودية، علاوة على تنمية الموارد البشرية من خلال إيلاء الاهتمام بالمواهب لصالح التنمية ، كما حث السلطات على التركيز على جودة التعليم ، ودعا الى بذل الجهود لتشكيل فريق من المعلمين يتميزون بنبل الاخلاق ، والحماس ، والكفاءة العالية ، بالإضافة إلى تعبئة المجتمع لدعم حركة التطوير
ودعا المدارس إلى أن توجه كل اهتمامها نحو البناء الصحي للطلبة والاهتمام بالمعرفة والإيدولوجيا والنظرية والممارسة على أساس واحد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق