تتراوح المقالات المنشورة في هذه المجلة من نظرية التسويق والممارسة إلى عرض تجارب المنظمات البولندية والدولية المشاركة في تسويق البحث العلمي في القطاع الاقتصادي البولندي والدولي.
أما الهدف الرئيسي من المجلة هو تقديم أحدث نتائج البحوث والحلول العملية التي يتم تنفيذها من قبل المنظمات العلمية والبحثية من بين المؤسسات العلمية الأوروبية الرائدة ، ومؤسسات التعليم ، ومجمعات التكنولوجيا.
تجمع المجلة القائمون على التسويق في معاهد البحوث ومؤسسات التعليم العالي والأطراف المعنية لتمكين المزيد من توسيع المعرفة والكفاءات والتي تمكن اللاعبين الرئيسيين المشهورين والعلماء والممارسين البارزين في مجال التسويق من جميع أنحاء أوروبا للانضمام حقا للمجال.
أما الهدف من الدورية هو الحد من الانتحال وتقديم عملية مراجعة رفيعة المستوى ذات جودة عالية.
للمزيد:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق