يؤكد كل من بيل يتس ومارك زوكربر أسلوب التدريس المعروف باسم " تفريد التدريس".
وهو ينطوي على توجيه الطلاب لدروس خاصة بهم مع استخدام التكنولوجيا، في حين أن المعلم يأخذ دور الموجه والمرشد لعملية التعلم عند مواجهة الطالب أى صعوبة وبالتالى يسير كل طالب وفق سرعته الخاصة فى القراءة وفى إجراء العمليات الحسابية . ولكن ماينقص المعلمين التدريب على استخدام هذا الأسلوب.
ابتداء من هذا العام الدراسي، واحدة من أكبر شبكات المدارس ستبدأ فى استخدام هذا الأسلوب ، وستقوم المدارس العامة المؤهلة ، باستضافة البرنامج لمعالجة هذه الفجوة فى المهارات. وفي ثمانية مواقع في كاليفورنيا، سوف يقضي 24 معلما سنة واحدة في تعلم المهارات لإضفاء الطابع الشخصي على تعليم الطلاب في المستقبل.
وسوف تستخدم حوالي 330 مدرسة تخدم الآلاف من الطلاب في 40 ولاية برنامج القمة للتعلم في بعض القدرات، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا.
وسيتم التدريب من خلال ورش العمل والعمل فى مجموعات أو أسلوب المناقشة أو الدورات التدريبية الموجهة ذاتيا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق