الصفحات

الخميس، 24 يناير 2019

مشروع تحول المكتبات المدرسية إلى مراكز مصادر التعلم






إن التوجه السائد حالياً في كثير من دول العالم التحويل الكامل للمكتبات المدرسية إلى مراكز لمصادر التعلم،من خلال تحويل قاعات المكتبات المدرسية إلى مرافق حيوية داخل المدارس وقاعات للتعليم التفاعلي عبر تزويدها بأجهزة تقنية وبتوفير تقنيات حديثة يلجأ لها الطلاب في عمليات البحث، مما يحول هذه القاعات في البيئة المدرسية إلى مواقع حيوية تفاعلية، توفر المعلومات والمعارف للطالب عبر وسائط مختلفة، بينها الكتاب والإنترنت وقاعات تفاعلية بتقنيات حديثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق