الصفحات

الخميس، 28 يونيو 2018

استخدام المسح الميدانى كمدخل لتعلم الأطفال الرياضيات





قامت مدرسة Lochardil Primary ECO Group بتجربة فريدة من نوعها تعتمد على استخدام المسوحات الميدانية فى تعلم الرياضيات . وقد تم تطبيق المسح على القمامة أو النفايات بالمدرسة. 
حيث قام الطلاب بتقسيم الحرم المدرسي إلى 5 مناطق. وتقسيم الفصل إلى فرق لكل منطقة. وبالتالى إعداد مخطط للاحصائياتل أنواع القمامة التي تم العثور عليها في أرض المدرسة ، ثم تمثيلها بيانيا ، وأشار المسح أن أكبر كمية تم جمعها عبارة عن أغلفة الحلوى .
وقد تم مشاركة النتائج على موقع المدرسة ، لاقتراح حلول لها من قبل الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق