الصفحات

الاثنين، 10 فبراير 2014

دليل المعارض الدولية International Exhibiting Guide



دليل المعارض  ،وهو عبارة عن  قاعدة بيانات دولية عبر الإنترنت ويقدم معلومات شاملة عن 15،000 من البرامج الحالية والمستقبلية للتجارة و الأحداث ، يشمل حوالى 3،000،000 من العارضين و 5000 من المنظمين  بخمس لغات مختلفة. وباستخدام هذه القاعدة من  البيانات يمكن للعارضين و الحضور من التعرف على  خطة المشاركة فى  أى معرض تجاري بصورة فعالة و بما يمكنهم  ويساعدهم  على إقامة علاقات تجارية جديدة .

لماذا المعاض الدولية :

المشاركة في المعارض هي وسيلة أساسية في المزيج التسويقي ألي شركة حيث أن المعرض هو الوسيلة التسويقية الوحيدة التي تسمح لك بـ :

• إطلا ق والتعريف بمنتجاتك الجديدة. 
• توليد مبيعات محلية وخارجية. 
• القيام بدراسة السوق. 
• بناء وتوثيق العلاقات مع الزبائن المحتملين والحاليين.
• بناء وتعزيز صورة شركتك وعالمتك التجارية في الأسواق.
• توليد أعمال وصفقات جديدة.
-اللقاء وجها لوجه مع الشركات المستهدفة.

فهناك مجموعة من الحقائق والأرقام أشارت إليها الدراسات :

- %83 من زوار المعرض التجاري لديهم القدرة أو التأثير على إتخاذ قرار الشراء .
• 72 % من زوار المعارض التجارية يقومون بعقد صفقات شراء إما أثناء فترة المعرض أو في المستقبل القريب.
• 54 ً % من الزوار يأتون خصيصا لرؤية الخدمات والمنتجات الجديدة. 
• 48 % يأتون لجمع المعلومات عن المنتجات المعروضة.
• 40 % لكي يبقوا على إطلاع على آخر تطورات التكنولوجيا.
• 15 % يأتون للتعرف على الشركات وممثليها المشاركين بالمعرض.


دليل المعارض التجارية:


الدليل على الرابط التالى :



مواقع لمعارض عالمية :

معرض ميلان الدولي - ايطاليا 
http://www.nuovopolofieramilano.it

معرض اندكس - دبي 2006
http://www.indexexhibition.com/

معرض كانتون- في الصين
http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp


للمزيد من أدلة المعارض حول العالم:







قائمة بالمعارض العالمية :


المجموعة العربية للمعارض الدولية :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق