الصفحات

السبت، 26 مايو 2012

ممارسات لأنشطة عملية داخل أحد فصول الصف الدراسى الأول لأسلوب التعلم القائم على تحفيز نصفى المخ Whole Brain Teaching; 1st Grade Transitions




   Deb Weigel بجامعة أريزونا وإحدى المتدربات على استراتيجيات التعلم القائم على استخدام نصفى المخ تقوم بتطبيقها على فصلها الدراسى ،وفى هذا  الفيديو نشاهد كيف تنتقل من نشاط إلى آخر بتسلسل بارع فى أقل من سبع دقائق ،وتشمل الاستراتيجية على خمسة أنشطةهى(Five Class Rules, Class-Yes, Teach-Okay, 10 finger woo, Scoreboard, Hands and Eyes, Switch) مع استخدام أحد الأطفال كقائد ، وإثارة عقل الطفل بسؤال الاستفهام (Why) كمفتاح لتدريب الطفل على التفكير النقدى  critical thinking .

 للمزيد :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق