الثلاثاء، 19 يونيو 2018

مدرسة نونتيج هيل الإعدادية في لندن تواجهه التلوث البيئي بتركيب فلاتر لتنقية الهواء داخل الفصول


 مدرسة نونتيج هيل الإعدادية في لندن تواجهه التلوث البيئي
بتركيب فلاتر لتنقية الهواء داخل الفصول

تعتبر مدرسة نونتيج هيل الإعدادية واحدة من أكثر من 2000 مدرسة في إنجلترا ، تقع بالقرب من الطرق المزدحمة ، حيث يتعرض الأطفال لمستويات غير قانونية وعالية من تلوث الهواء الملوث من سيارات الديزل.
كما أظهرت نتائج إجدى الأبحاث في الآونة الأخيرة أن كل سكان لندن يتنفسون الهواء ويتجاوزون المبادئ التوجيهية العالمية لواحدة من أكثر الجزيئات سمية ، وهي PM2.5.
و يسبب الهواء السام في جميع أنحاء أوروبا 400000، حالة وفاة مبكرة.
وتثير مستويات التلوث الخطرة قلق جميع الآباء والأمهات ، ولكن في مدرسة NHP (حيث تبلغ الرسوم السنوية للدراسة هي ،(19065 جنيهًا إسترلينيًا قرر فريق القيادة بالمدرسة استثمار عشرات الآلاف من الجنيات في تركيب أنظمة تنقية الهواء عالية الأداء لتحسين نوعية الهواء. وتم تجهيز ثلاثة فصول استقبال بفلتر بتكلفة تبلغ 5000 جنيه إسترليني لكل منها ، وتخطط المدرسة لتركيب أنظمة مماثلة في ستة فصول إضافية.
كما تم تركيب الوحدات ، التي تبدو وكأنها خزانات بيضاء بسيطة ،على مستوى عالٍ لمنع الأطفال من التدخل فيها. والتي تقوم بتنقية الهواء من طرف- تطهيره واخراجه من الطرف الآخر. ويتم تجهيز كل فصل مع شاشة للتحقق من جودة الهواء في الداخل ؛ يتم توصيل الشاشة إلى المكافئ الحكومي المحلي الذي يسجل خارج التلوث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق