الأربعاء، 16 مايو 2018

5 قواعد رئيسة تؤمن بها ميلانيا ترامب في تربية ابنها




من أبرز القواعد التى أتبعتها ميلانا ترامب فى تربية أبنها:
1- تعلم اللغات

وحرصت ميلانيا على تربية طفلها وتعليمه العديد من اللغات منذ صغره، حيث يتحدث ابنها اللغة الإنجليزية والفرنسية واللغة الأم السلوفينية.
2- أرتكاب الأخطاء
حرصت ميلانا في تربية ابنها على السماح له بإرتكاب العديد من الأخطاء، ليمكنه التعلم فيما بعد، وترى : “إن هذه الأخطاء تبني لهم الأجنحة حتى يستطيعوا التحليق في المستقبل”.
3- المسؤولية الاجتماعية
حرصت ميلانا على عدم إغفلها لدورها ومسئوليتها الإجتماعية تجاه الآخرين إلى جانب تربية أبنها ، حيث شاركت في جمعيات خيرية عديدة، وكانت ضيفة الشرف لليوم الوطني الخامس السنوي لحُب الأطفال، واليوم الوطني لمنع الاعتداء على الأطفال في عام 2008، فضلا عن العديد من جولاتها الخارجية، وكذلك داخل الولايات المتحدة، سواء بالمستشفيات لمساندتهم ودعمهم معنوياً، أو في المدارس والمراكز العلمية، كنوع من المؤازرة والتشجيع للتفوق.
4- ترك مساحة للإبداع
وفي هذا الشأن تقول ميلانيا، إن خيال الطفل يأخذ في النمو، وهذا هو المهم، موضحة أنها كانت تترك أطفالها يرسمون على الجدران في غرفة اللعب.
5-ىالاهتمام بتربية الأطفال
يعاني العديد من الآباء في الموازنة بين العمل وتربية أبناؤهم، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل أو بآخر على النمو السليم لشخصية الطفل.
ميلانيا ترامب كشفت أنها لم تبدأ أيان من أعمالها، إلا بعد إلتحاق أطفالها بالمدرسة، وأشارت إلى أن وظيفة الأم هي الأهم على الإطلاق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق